فندق Brascos
أين يقع مكان الإقامة؟
مميزات
اختر غرفتك
فندق Brascos
هذه المؤسسة المريحة موجودة في ريثيمنون. تم ترميم Brascos في عام 2000. بإمكان أولئك المقيمين في هذا الفندق البقاء على اطّلاع بفضل الوصول إلى الواي-فاي. سيقدّر من يقيمون في هذه المؤسسة توفر مكتب الاستقبال على مدار الساعة. لا يقدم مكان الإقامة هذا مهوداً عند الطلب. تتبع هذه المؤسسة ممارسات بيئية. مرافق الأعمال في المكان مناسبة لأي نوع من أنواع فعاليات الشركات أو الحلقات الدراسية أو الاجتماعات أو المؤتمرات. تضمن خيارات الترفيه التي تقدمها المؤسسة عدم عيش لحظة واحدة من الملل.
الشروط والخدمات
عام
- الوصول بدءًا من: 15:00
- المغادرة حتى: 08:00
- واى فاى
- إنترنت
- ساحة إنتظار السيارات
- مُكيف هوائي
- تدفئة
- مصعد
- منطقة تدخين
- غرف عازلة للصوت
- لا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة
خدمات الاستقبال
- مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
- تخزين الأمتعة
- خزانة
- تسجيل سريع للوصول والمغادرة
الطعام والمشروبات
- مطعم
- بار
- وجبات غداء مرزومة
- خدمة الغرف
- خدمة فطور في الغرفة
وسيلة السفر
- تأجير سيارات
أماكن عامة
- تراس
- تلفاز
منشآت تجارية
- مركز لإدارة الأعمال
- قاعات مؤتمرات
الرفاهية
- حمام سباحة
- مسبح خارجي
ما هو رأي النزﻻء عن مكان الإقامة هذا؟
بناءً على المراجعات المقدمة، فمن الواضح أن الإقامة لديها بعض العيوب البارزة. ذكروا الضيوف أن الموقع ملائم حيث يقع بالقرب من المدينة القديمة، ولكن يمكن أن يسبب الضوضاء من الطريق الرئيسي اضطراب النوم. التكييف لديه وظائف محدودة ولا يبرد الغرفة بشكل كافٍ. تكوين الغرف متواضع وتفتقر بعض وسائل الراحة مثل التلفزيون ومرافق الشرفة. لم تكن خيارات الإفطار مرضية باستمرار، حيث واجه بعض النزلاء صعوبة في إيجاد بعض العناصر. بالإضافة إلى ذلك، كان علم موظفي الفندق عن المدينة محدودًا، مما يجعل من الصعب عليهم تقديم توصيات أو مساعدة. من الجانب الإيجابي، أشاد بعض النزلاء بخدمة موظف واحد لطيف ومتعاون. ومع ذلك، يبدو أن هناك حاجة إلى تحسينات في العديد من المجالات لتعزيز تجربة الضيوف العامة.
آراء العملاء
تعبر هذه التعليقات عن الآراء الشخصية لعملاء دستينيا الحقيقيين الذين أكملوا الاستبيان الذي أرسلته دستينيا بعد إنتهاء مدة إقامتهم، أو من خلال الاستبيان الموجود على الموقع الخاص بالشركة. التعليقات المذكورة لا تعبر عن أراء دستينيا. لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على معلومات كاذبة، إهانات، آراء كيدية أو تلك التي تحتوي على بيانات شخصية للعملاء. التقيمات المشار إليها يتم حسابها بمتوسط الدرجات المسجلة من الاستبيانات المكتملة.