Skylink Suites Bed & Breakfast
أين يقع مكان الإقامة؟
مميزات
اختر غرفتك
Skylink Suites Bed & Breakfast
يضم مبيت وإفطار Skylink Suites مركزاً لرجال الأعمال ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة لمساعدة الضيوف. ويقع علي بعد 200 متر من محطة حافلات South Extension تتوفر مرافق مواقف للسيارات مجانًا. تقع مناطق الجذب الشهيرة مثل India Gate ومعبد Kalkaji وIndia Gate
أسماء أخرى لـ Skylink Suites Bed & Breakfast:
الشروط والخدمات
عام
- الوصول بدءًا من: 12:00
- المغادرة حتى: 12:00
- واى فاى
- إنترنت
- ساحة إنتظار السيارات
- موقف للسيارات ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة
- مُكيف هوائي
- تدفئة
- مصعد
- خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة
- غرف لغير المدخنين
- ممنوع التدخين في كل الأماكن
- لا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة
خدمات الاستقبال
- مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
- تخزين الأمتعة
- خزانة
- خزائن
- صرافة
- مكتب الجولات السياحية
- تسجيل سريع للوصول والمغادرة
- تسجيل وصول / مغادرة خاص
- خدمة صف السيارات
الترفيه والأسرة
- روضة أطفال
الطعام والمشروبات
- وجبات أطفال
- قوائم النظام الغذائي الخاص (عند الطلب)
- وجبات غداء مرزومة
- خدمة الغرف
- خدمة فطور في الغرفة
- فواكه
- مرافق للشواء
وسيلة السفر
- خدمة الإنتقال
- تأجير سيارات
أماكن عامة
- تراس
- تلفاز
- مطبخ مشترك
منشآت تجارية
- مركز لإدارة الأعمال
- قاعات مؤتمرات
خدمة النظافة
- خدمة تنظيف يومية
- ضاغط للسراويل
- غسالة ملابس
أسئلة شائعة حول Skylink Suites Bed & Breakfast
يمكنك الإقامة في Skylink Suites Bed & Breakfast بسعر يبدأ من € ١٦٫٥٦ في الليلة الواحدة. يختلف السعر وفقًا للتاريخ والطلب.
لا، لا يتوفر حمام سباحة في Skylink Suites Bed & Breakfast.
يمكنك تسجيل الدخول في Skylink Suites Bed & Breakfast بدءً من 12:00، وتسجيل الخروج حتى 12:00. يمكنك الاستفسار عن ذلك الشأن بالتواصل مع موظف خدمة العملاء الخاص بدستينيا.
نعم، يتوفر موقف سيارات في Skylink Suites Bed & Breakfast لصف سيارتك .
يوفر Skylink Suites Bed & Breakfast خدمة الواى فاى التى تمكنك من الدخول الى الإنترنت بشكل مجانى.
نعم، يُعد Skylink Suites Bed & Breakfast مكان إقامة عائلى مناسب للذهاب مع أفراد أسرتك.
نعم بالتأكيد، يوفر Skylink Suites Bed & Breakfast خدمة نقل لضيوفه.
نعم، يتوفر مركز لإدارة الأعمال فى Skylink Suites Bed & Breakfast، مثالى لتنظيم الإجتماعات الخاصة بك.